سياسة إسترجاع الاموال

هذه السياسات تبين حقوق المشتري، لذلك نرجوا قراءتها جيداً حتى تكون على بينة بسياسة استرجاع الأموال وضمان النتائج وفي حالة استخدام أي خدمة من خدماتنا يُعني الموافقة الكاملة على الشروط التالية:

1- نحن نضمن للمشتري استرجاع نقوده في حال عدم تفعيل حسابه في الموقع ولكن في حالة تفعيل الحساب ودخول المستخدم اليه لا يمكن ارجاعه.

2- في حالة تم خصم المبلغ المالي منك مرتين بالخطأ يتم ارجاع المبلغ الثاني.

3-سنقوم بإعطاء المبلغ المالي للمستخدم بالطريقة التي يراها الموقع مناسبة بما فيها عن طريق إضافتها لحساب المستخدم ليقوم بالاشتراك بالدورات مجددًا.

4-معرفة الاجهزة الأنسب لتشغيل ما يتم تحميله من ملفات رقمية أو فيديوهات الدورات التدريبية وغيره من موقعنا هي مسؤولية المستخدم. لن يتم احتساب أو إجراء عمليات استرجاع للمال في مثل هذه الحالات.

5-لا يمكن لنا بأي حال من الأحوال – كإدارة للمنصة – أن نضمن صحة مناسبة المعلومات المقدمة عبر منصتنا لكل المستخدمين (حسب الدول والأشخاص) ويمكن للمستخدم التبليغ عن أي دورة تتضمن معلومات غير صحيحة، ولكن لن تقوم المنصة بعمل أي عمليات استرجاع مالية لهذه الدورة بعد بالذات بعد إتمام تفعيل العضوية.

6-لا نضمن أن يلتزم المستخدمون بتنفيذ المحتوى بالشكل الصحيح سواءً لاستصعابهم الأمور أو لتأجيلهم تطبيق الدروس أو لأنهم يرون أن المحتوى المقدم على المنصة لا يلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم ولهذا لن تقوم المنصة بعمل أي عمليات استرجاع مالية لأي دورة لم يجدها المستخدم مفيدة له.

7-كل طلبات إعادة الأموال ستتم عن طريق [email protected]، في البريد الإلكتروني المرسل يجب ذكر اسم الدورة، واسم المستخدم مع التفاصيل، مع ذكر سريع للسبب ولماذا تطلب إعادة المال.